تم تصميم دورة تنمية الموارد البشرية لكل من موظفي المنظمات الربحية وغير الهادفة للربح ، مع تقديم شرح كامل لما تعنيه إدارة الموارد البشرية الجيدة ، وكيف يتم تنظيم هذه الموارد والعناية بها واستخدامها بشكل صحيح لتحقيق أهداف المنظمة ، مع الفهم أن “البشر هم أكثر الموارد قيمة” من بين جميع الموارد الأخرى ، سيتعلم المتدرب كل ما يتعلق بعملية إدارة الموظفين والتوظيف ، ويخوض حل النزاعات والشكوى والتعامل مع العمليات التنظيمية داخل المنظمة مع الحفاظ على أهم معيار في العملية برمتها لتوفير بيئة عمل صحية ومحفزة للموظفين
ما سوف تتعلم
- أهمية إدارة الموارد البشرية مع تلبية معايير الإدارة الجيدة
- الخطوات الرئيسية في التجنيد وبناء الفريق
- أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تعيين موظفين جدد
- المعايير التي تقوم عليها عملية تقديم الشكاوى وحل النزاعات داخل المنظمة مع القواعد العامة لإجراء جلسات الحوار والمناقشات
- أبرز أساليب القيادة
- قائمة بأهم مبادئ القيادة التي وضعها المدراء والقادة والمفكرون من جميع أنحاء العالم
- تعرف على طرق بناء فريق فعال ومنتج
متطلبات
- يجب أن يكون المتدرب موظفًا داخل مؤسسة بها عدد من الموظفين
- المتدربون المستعدون لتطوير إمكانات موظفيهم وتقوية مهاراتهم وتوفير بيئة أفضل لهم
- المتدربون الذين يعتزمون استخدام المعلومات المقدمة لتنظيم وتنمية الموارد البشرية في أماكن عملهم
- المتدربون الذين لديهم الرغبة والنية في تكوين فرق متماسكة ومنتجة
كن أول من يضيف تعليقا.
Please, تسجيل الدخوللترك تعليق