إدارة الموارد البشرية

تم تصميم دورة تنمية الموارد البشرية لكل من موظفي المنظمات الربحية وغير الهادفة للربح ، مع تقديم شرح كامل لما تعنيه إدارة الموارد البشرية الجيدة ، وكيف يتم تنظيم هذه الموارد والعناية بها واستخدامها بشكل صحيح لتحقيق أهداف المنظمة ، مع الفهم أن "البشر هم أكثر الموارد قيمة" من بين جميع الموارد الأخرى ، سيتعلم المتدرب كل ما يتعلق بعملية إدارة الموظفين والتوظيف ، ويخوض حل النزاعات والشكوى والتعامل مع العمليات التنظيمية داخل المنظمة مع الحفاظ على أهم معيار في العملية برمتها لتوفير بيئة عمل صحية ومحفزة للموظفين ما سوف تتعلمأهمية إدارة الموارد البشرية مع تلبية معايير الإدارة الجيدةالخطوات الرئيسية في التجنيد وبناء الفريقأهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند تعيين موظفين جددالمعايير التي تقوم عليها عملية تقديم الشكاوى وحل النزاعات داخل المنظمة مع القواعد العامة لإجراء جلسات الحوار والمناقشاتأبرز أساليب القيادةقائمة بأهم مبادئ القيادة التي وضعها المدراء والقادة والمفكرون من جميع أنحاء العالمتعرف على طرق بناء فريق فعال ومنتجمتطلباتيجب أن يكون المتدرب موظفًا داخل مؤسسة بها عدد من الموظفينالمتدربون المستعدون لتطوير إمكانات موظفيهم وتقوية مهاراتهم وتوفير بيئة أفضل لهمالمتدربون الذين يعتزمون استخدام المعلومات المقدمة لتنظيم وتنمية الموارد البشرية في أماكن عملهمالمتدربون الذين لديهم الرغبة والنية في تكوين فرق متماسكة ومنتجة

Know More