تسويق

تم تصميم هذه الدورة خصيصاً لرواد الأعمال الليبيين المبتدئين والراغبين في إطلاق مشاريعهم الخاصة في السوق الليبي ، حيث يشرح الممثل محمد الرقاعي مفهوم التسويق ، ثم يناقش عملية التسويق ودورها في العملية التسويقية من حيث كونها جزءًا لا يتجزأ من التسويق ، ويوضح ما يلي العناصر الخمسة للتسويق وهي المنتج والسعر والمكان والترويج والأشخاص […]

13 عدد المسجلين

تم تصميم هذه الدورة خصيصاً لرواد الأعمال الليبيين المبتدئين والراغبين في إطلاق مشاريعهم الخاصة في السوق الليبي ، حيث يشرح الممثل محمد الرقاعي مفهوم التسويق ، ثم يناقش عملية التسويق ودورها في العملية التسويقية من حيث كونها جزءًا لا يتجزأ من التسويق ، ويوضح ما يلي العناصر الخمسة للتسويق وهي المنتج والسعر والمكان والترويج والأشخاص – ويشرح كل منها على حدة ،

ثم يقوم المدرب بشرح المجالات الواسعة للتسويق مثل السلع – الخدمات – الخبرات والتجارب – الأحداث والفعاليات – الشخصيات والفعاليات والعديد من المجالات الأخرى مع شرح كل مجال ، بالإضافة إلى تناول الدورة جانب تحديد احتياجات العميل مع الإشارة إلى الأساليب التي يتم من خلالها دراسة وتحديد تلك الاحتياجات ، وفي الختام سوف يخاطب المدرب جانبين مهمين في عملية التسويق وهما دراسة السوق وتسويق الكانوني وهو من أكثر احتياجات تسويقية مهمة في عصرنا وأهميتها المتزايدة في عصرنا.

 

ما سوف تتعلم
  • المساق مخصص لمتدربي برنامج أكاديمية ريدة لريادة الأعمال التجارية يشترط أن يكون المتدرب مسجلا ضمن البرنامج
  • بدء مشروع خاص في المدينة المستهدفة
  • من فهم مفهوم التسويق وأساسياته
  • الشغف بالمعرفة وباكت الطرق المتاحة للوصول إلى المشروع
  • الأصول بتعلم المهارات والمتطلبات الأساسية التي يجدر بكل رائد أعمال معرفتها عند بدء مشروعه
  • التدريب بمحاورالتدريب واجتياز كافة الاختبارات
متطلبات
  • المساق مخصص لمتدربي برنامج أكاديمية ريدة لريادة الأعمال التجارية يشترط أن يكون المتدرب مسجلا ضمن البرنامج

كن أول من يضيف تعليقا.

Please, تسجيل الدخوللترك تعليق